سيدة تضرب زوجها باستمرار ومع ذلك يرفض إيذاءها(تعرف على السبب)

أحد, 19/12/2021 - 21:24

في قصة غريبة، ثبت رجل بريطاني كاميرا تجسّس في أحد زوايا منزله لتصوير الاعتداءات المتكرّرة التي يتعرض لها من زوجته، قبل أن يقدمها إلى المحكمة كدليل على عنفها.

وذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية أن نيل تويدي (45 عاما) يتعرض على مدار 12 عاما للإيذاء البدني على يد زوجته هيلين (45 عاما)، لدرجة أنها أجبرته في ليلة زفافهما على النوم على الأريكة.
وأشارت الى أنه صبر على زوجته، التي تعمل معلمة في إحدى المدارس، سنوات عدة أملا في تغيير سلوكها، وقد غادر منزله مؤقتا في مانشستر تجنبا لاعتداءاتها المتكررة، ورفض إبلاغ السلطات عن عنف زوجته، إلا أنه لجأ إلى تصوير اعتداءات زوجته من دون علمها على مدار شهرين، وقدم التسجيلات للشرطة.

وأظهرت اللقطات المصورة اعتداء الزوجة على زوجها بالضرب على الرأس والصفع على الوجه والصراخ في الوجه أكثر من مرة، وتوبيخه أمام طفلته.

واعترفت هلين أمام القاضي في محكمة الصلح في مانشستر بالاعتداء بالضرب على زوجها، وأصدرت أمرا زجريا يقضي بمنعها من الاتصال مع زوجها لمدة سنة، مع العمل في خدمة مجتمعية لمدة سنة أيضا من دون أجر.

لكن الغريب أن الزوج اعترض على هذا الحكم التأديبي، قائلا إن "هيلين معلمة رائعة، وكل ما هنالك أنها تتعاطى الكحول كثيرا، لا سيما في عطلة نهاية الأسبوع، وهذا ما يجعلها عنيفة".

       

بحث