أفادت مصادر خاصة للمنصة الموريتانية في أمريكا بأن سلطات الهجرة والجمارك الأمريكية (ICE) أوقفت يوم السبت شاب موريتاني في العاصمة واشنطن دي سي، وذلك في إطار حملات إنفاذ قوانين الهجرة التي تشهدها المنطقة خلال الفترة الأخيرة.
وبحسب المعلومات الأولية، تم نقل الشاب إلى أحد مراكز الاحتجاز التابعة لإدارة الهجرة بانتظار استكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بملفه. ولم تتوفر حتى الآن تفاصيل رسمية بشأن أسباب التوقيف أو وضعه القانوني داخل الولايات المتحدة.


